الجديد عربة النقل الخارجي استخداماتها - أنظمة وتعليمات صحة البيئة في بلديات المملكة في مجال أعمال مكافحة الحشرات والقوارض - طريقة تحضير سلطة الوليمه (لذيذه) خطوة بخطوة - لهجة حجازية اللهجة البدوية - نظرية التحديد الذاتي أساس النظرية - الأكلات الشعبية في محافظة إربد - [ رقم هاتف ] إدارة شؤون المتقاعدين بالسعودية و معلومات عنها - شرح تفصيلي لإجراءات الحصول علي تأشيرة زيارة تجارية للسعودية - مباول أنواع المباول - اختصارات مستخدمة في الوصفات الطبية - هواتف مجموعة ثاني بطي عوض للمقاولات ومعلومات عنها بالسعودية - [بحث جاهز للطباعة] نموذج مقدمة بحث لغة عربية doc , نماذج بحوث عربية doc - - محمد ريحان عن حياته - دليل هواتف المخافر بالكويت - طريقة تحضير الماسية بالحليب طبق من سوريا خطوة بخطوة - دراسة جدوى مفصلة لمشروع إنتاج مسحوق الطماطم - حيد الفك السفلي حيد الفك السفلي في منطقة الضواحك - لهجة شمالية (سعودية) بعض كلمات ومفردات اللهجة - طبل الصفيح (رواية) ملخص القصة - هانسل وغريتل ملخص القصة - مكافئ رملي (اختبار) الطريقة - الفلاسفة الطبيعيون الفلسفة الطبيعية - [بحث جاهز للطباعة] بحث علمي جاهز عن التضخم - - طباعة الشاشة الحريرية تاريخها - هاتف وعنوان مركز العزيزية النسائي - الخبر - هربازول الاستعمال - هل نزول الدم عند فض غشاء البكارة ضروري لمعرفة العذرية من عدمها؟ - [بحث جاهز للطباعة] بحث عن حرب 6 اكتوبر 1973 بالصور pdf doc - - سكر خماسي (بنتوز) الدوبنتوز - نموذج الشلال تاريخ النموذج - [بحث جاهز للطباعة] رسالة ماجستير عن ادمان الانترنت لدى طلبه جامعة نزوى - - قبيلة الهزازي أقسام قبيلة الهزازي - لوري لودفيج حياتها - طريقة تحضير إنجلش كيك على طريقة منال العالم خطوة بخطوة - التشكيل علي المانيكان - لماذا يستخدم دواء PROGAST 20mg Eméprazole، وهل له أعراض خطيرة؟ - وصفة هائلة من الطب البديل لعلاج الالتهاب الكيسي والأوتار بالاعشاب - هاتف و عنوان مستشفى الملك فهد بالهفوف و معلومات عنها بالسعودية - وصفة هائلة من الطب البديل لعلاج القولون بالاعشاب - [ رقم هاتف ] شركة حمد العيسى وأولاده للأجهزة المنزلية - خميس مشيط, عسير - غشاء شبه منفذ أمثلة - محمد عمر (مغني) عشقت حرف العين - ديامونركتا أقراص لعلاج ضعف الانتصاب Diamonrecta Tablets - هاتف مركز الدليمية الصحي بالقصيم و معلومات عنه بالسعودية - آلة آتوود معادلة الشد - [بحث جاهز للطباعة] الكربوهيدرات (Carbohydrates) - - مجموعة صافولا - [بحث] بطاقة قراءة لكتاب الدكتور فاروق أبوزيد بعنوان مدخل الى علم الصحافة - ملخصات وتقارير - إحصاء حيوي الإحصاء الحيوي وتاريخ الفكرة الحيوية - ابيات شعر باسم سندس ، معنى اسم سندس - هالزي (مغنية) حياتها - مكونات النظارة الطبية - هاتف وعنوان مستوصف بيشة الطبي - بيشه, عسير - الانحدار الخطي البسيط عمل خط الانحدار - أسواق السلام الأسواق - هواتف مستشفى الصحة النفسية و معلومات عنها فى بجــــــازان بالسعودية - [بحث جاهز للطباعة] مشروع تخرج محاسبة جاهزة doc , مشاريع تخرج محاسبة بكالوريوس - - المحلل اللغوي LL الحالة العامة - جانوميت أقراص لعلاج مرضى السكر من النوع الثانى Janumet Tablets - تصميم مباني لمقاومة الزلازل القوى الأفقية - [بحث جاهز للطباعة] بــحـــثــــ عن أمير الشعراء احمد شوقي - - هاتف وعنوان مطبخ ومطعم جريف - مشرفه, جدة - فوائد نبات العصفر من عيادة العلاج بالاعشاب والطب البديل - تسامح أنواع التسامح و أهم المظاهر المرتبطة به - بحث حول حركة العضلات - دوريات المخلاب (2013) شخصيات مسلسل دوريات المخلاب - هل خروج السائل المنوي على شكل كتل وببطء يعيق الإنجاب؟ - هاتف وعنوان مطعم الفارس - بريده, القصيم - السحب (مسرحية) نبذة - تخثر السائل المنوي يوثر على عملية الاخصاب - عدد كم مغزلي عدد الكم المغزلي وتوزيع الجسيمات - تدفق نقدي مخصوم معدل الخصم - هاتف وعنوان المركز المعماري للإستقدام - العليا, مدينة الرياض - تمارين جهاز الكابل الشاملة لتقوية جميع عضلات الجسم (فيديو) - كربيد الكالسيوم الخواص - أحمد التادلي الصومعي السيرة - ناقل نظام أنواع نواقل النظام - [بحث جاهز للطباعة] بحث علمي جاهز عن الفلسفة - - [بحث جاهز للطباعة] بحث علمى حول مادة الرياضيات - - دواء نيميسوليد لعلاج الم الظهر,التهاب المفاصل,الم الأسنان - عرقة نبذة تاريخية - [بحث] اميراكس بحاجة الى دعائكم ......... - ملخصات وتقارير جاهزة للطباعة - لهجة جنوبية لهجة منطقة عسير - نموذج طلب تقديم عرض نبذة - أودية اليمن الاودية الرئيسية - حفرة مرفقية الحدود - ديكلونا ايملجل Diclona لألام العظام - [بحث جاهز للطباعة] طرائق التدريس - - هاتف وعنوان مستوصف الرازي لطب الأسنان - سكاكا, الجوف - بدر المسباح أعماله - هاتف وعنوان مستوصف العروبة الطبي - الشفا, مدينة الرياض - مخطط تدفق البيانات - [ رقم هاتف ] وعنوان محل قلعة الصخور للأحجار الكريمة - الصفا, جدة - المورفيم علم اللغة - ارقام تلفونات مخافر الكويت والمراكز الامنية - طريقة تحضير شكلمة جوز الهند من الشيف منال العالم - أيزو 9000 بعض المتطلبات - ابيجين قطرة لعلاج الالتهابات البكتيرية Apigen Eye Drops - هاتف وعنوان مؤسسة ابواب الجزيرة الاوتوماتيكية - طريق خريص, مدينة الرياض - دي ستايل المبادئ والتأثيرات -
آخر المشاهدات كازوها توياما عائلتها وأصدقائها - [بحث] ₪●:|[ دعـــــــــــاء للميت , ]|:●₪« - ملخصات وتقارير جاهزة للطباعة - موفق أراكيلي تاريخ موفق أراكيلي - هاتف وعنوان مطعم ومعجنات لطيف - محاسن, الاحساء - منصور البلوي أعمال منصور البلوي التجارية - بروتين غشائي آحينات (بروتينات )غشائية مدمجة - تكلفة حقوق الملكية شرح المفهوم - محمود سيف الدين الإيراني اعماله المشهورة - [بحث جاهز للطباعة] بحث حول علم النفس اللغوى - - نوى التكاثف - [بحث جاهز للطباعة] حول التسويق - - خلط اللغات خلط اللغات والتناوب اللغوي - قنطريون عنبري استعمالاته - محاولة عيش كاتب الرواية - معادلة ديفونتية أمثلة للمعادلات الديوفانتية - [بحث جاهز للطباعة] قائمة بعناوين مشاريع التخرج لتخصص الرياضيات - - قوانين دي مورغان الإثبات الرياضي لنظرية دي مورجان - قبيلة الهزازي أقسام قبيلة الهزازي - طريقة اعداد القهوة البيضانية اليمنية خطوة بخطوة - عزلة براوش (عمران) مراجع وروابط خارجية - انقلاب المثانة الخارجي الأعراض - هواتف مجموعة ثاني بطي عوض للمقاولات ومعلومات عنها بالسعودية - هل دواء (effipred) فعال في علاج جحوظ العينين؟ - طريقة عمل قوانص الدجاج من حلقات برنامج منال العالم - هافا ناجيلا نص الأغنية مع ترجمة عربية - وصفة لعلاج سلس البراز بالاعشاب الطبيعية - هواتف شركة نهضه الاعمار للمقاولات ومعلومات عنها بالسعودية - اسباب وجود ماء خلف الرحم - ابيات شعر باسم سديم , معنى اسم سديم - [بحث جاهز للطباعة] نموذج مقدمة بحث جامعي , نماذج بحوث جامعية - - الاحساء (ذمار) مراجع وروابط خارجية - معلومات هامة عن سلالة دجاج المطروح - دواء سوكرالفات لعلاج القرحة الهضمية - تأثيرات جانبية وتعليمات - قاعدة سمبسون استنتاج القاعدة - هاتف وعنوان مطعم الهياثم - العيون, الاحساء - قبيلة يام فروع قبيلة يام - [بحث جاهز للطباعة] نموذج مقدمة بحث لغة عربية doc , نماذج بحوث عربية doc - - هاتف وعنوان شركة ساكو - الخبر, مدينة الخبر - غابرييل كرامر - الصدر المقعر علاماته و أعراضه  - جذر نبات أهم وظائف الجذر - هسيود حياته - رغم الاحزان (مسلسل) تمثيل - هاتف وعنوان مطعم ديرتي - حائل - [بحث جاهز للطباعة] منهج علمي - - خليف بن دواس وفاته - علامات الضبط والوقف في المصحف نشأتها - [بحث جاهز للطباعة] بحث حول علم الكيمياء , كل ما يخص الكيمياء - - هاتف وعنوان مطعم البيت الذهبي - السويدي, مدينة الرياض - دائرة تلاغ - كلمات - انت روحي - حمود السمه - قائمة المسلسلات التلفزيونية التونسية 1999-1990 - نادي التلال تأسيس ونشأة النادي - هاتف وعنوان مفروشات الباحوث - بريده, القصيم - [بحث جاهز للطباعة] أجدد بحث عن كيفية كتابة تقرير ميداني - - [بحث جاهز للطباعة] بحث علمي جاهز عن الفيزياء - - قمت باستخدام محلول افوماك وسبب لي احمراراً شديداً، فهل سيخف هذا الاحمرار؟ ومتى سيخف هذا - طريقة عمل حلاوة طحينية طبيعية 100 % و بدون سكر - للاستعلام عن رقم هاتف بالكويت عن طريق الانترنت - هاتف وعنوان مستوصف المشافي - الهفوف, الاحساء - طريقة تحضير خبز مبسس تونسي من الشيف منال العالم - زجاج لبني (أركوبال) التاريخ - محمد سالم البيحاني تعليمه - وجود قطعة لحمية على فتحة المهبل، هل هو دليل على عدم العذرية؟ - طريقة تحضير المحلى بطريقة سهلة - طريقة كيكة الزعفران - جافريلا ديرزهافين حياته - مزدوجة حرارية طريقة العمل - أنكولي واتوسي الخصائص - صبر سقطري فوائد الصبر - نبذة عن برنامجي النسخ الطبي والسجلات الطبية والترميز بالسعودية - قمع برليز - شبص أوروبي دراسة - أشيقر سكان وقبائل بلدة أشيقر - هاتف وعنوان البراك للأبواب الأتوماتيكية - الطائف وج, الطائف - ولاية الأغواط الجغرافيا - بحث عن خصائص النص الأدبي - يطروفة قطنية الأوراق أنظر أيضاً - قائمة مغنيات لبنانيات قائمة - هواتف مكتب إعمار للأستشارات الهندسية ومعلومات عنه بالسعودية - محطة كهرباء ميغالوبولي - دواعي استعمال دواء ليكسوتانيل ودواء دوجماتيل فورتي - إليزابيث باوز ليون نشأتها - تسامح أنواع التسامح و أهم المظاهر المرتبطة به - مايا صبحي عن حياتها - دالة محايدة تعريف - معلومات هامة عن سلالة دجاج الجميزة - منشية أبو حمور (قصبة الكرك) - تشكيلات منتخبات كأس العالم لكرة القدم 1998 المجموعة الأولى - [بحث جاهز للطباعة] بحث علمي جاهز عن التضخم - - [طب بديل ] رجيم ينزل الوزن 20 كيلو بالشهر للدكتور أسامة حمدي - مواضيع صحية - جورج غوردجييف تعاليمه - وين احصل منظف لوجيك - مجمع نبع الحنان الطبي بسكاكا - لهجة حجازية اللهجة البدوية - [بحث جاهز للطباعة] أروع بحث شامل حول التخدير - - [ رقم هاتف ] شركة روتانا لتأجير انواع السيارات , خدمة التأجير 24 ساعة - علي عبد الفتاح المخزنجي حياته - هنريك إبسن سيرة حياته - عيسى دراوي وفاته - [بحث جاهز للطباعة] ساعدوني بالبحث عن .. تفسير موضوعي - - هاتف وعنوان مؤسسة مفروشات الموسى - حوطة بني تميم, محافظات الرياض - بني طرموش (خولان) مراجع وروابط خارجية - مواصفات جهاز "دكتور صامب" مانع مص الإصبع - محمد العرجاوي سيرته الرياضية - أكاديمية بوباتون للسحر نبذة عن المدرسة - قوى فان دير فالس روابط (قوى) فان درفال - مساكن تاريخ مدينة مساكن - أحمد (شاي) قصة شاي أحمد http //www.ahmadtea.com/our-story/ - هاتف وعنوان مطعم الشهباء عبد الله قايد - الحره الشرقيه, المدينة المنورة - ضيعة محروس (مسلسل) قصص الحلقات - أرقام طوارئ الكهرباء بالمملكة العربية السعودية - الولجة (ولاية خنشلة) - تسوية قاعدة البيانات أهداف تسوية قاعدة البيانات - دراسة جدوى مفصلة لمشروع منحل لانتاج عسل نحل - الأدوات التي تنصب الفعل المضارع الأدوات التي تنصب الفعل المضارع - لهجة جنوبية لهجة منطقة عسير - طريقة عمل الميكاتو بطعم لذيذ - موكا موكا الشخصيات - شارينغان أنواع الشارينقان - شظايا أوكازاكي الاكتشاف - لغز المساجين والقبعات اللغز - هاتف وعنوان مطعم شيخ المندي - رأس تنوره, الدمام - تاريخ الصحراء الغربية السكان الأوائل - قبيلة الشويحات نسبهم - دراغونوف مواصفات السلاح - معركة تشيفيتاتي - فوائد اضافة البردقوش الى علائق الدجاج - "دايت رمضاني" تقدمه هند التي فقدت 60 كيلو دون حرمان من الطعام - معاني \" أو \" في اللغة العربية معاني أو العاطفة في اللغة العربية - لحزام ولد المعيوف - الرياينة - هاتف وعنوان مستوصف العيادات الطبية الإستشارية - النسيم, مدينة الرياض - محمد حسين زيدان المولد والنشأة - ريب فان وينكل ملخص الحبكة الدرامية - مبرهنة بيكار ليندلوف المبرهنة - مفاعل استنسال سريع فكرة الاستنسال النووي - الأوراق المتساقطة (مسلسل) ابطال المسلسل والشخصيات - جائزة بريتزكر قائمة الفائزين بها - خالد بن محمد بن عبد الرحمن آل سعود عائلته - الشتاء العاصف (مسلسل) التمثيل - داء موندور - دالة تقابلية تعريف - مانوفيبركين سبراي مخدر موضعي لعلاج سرعة القذف Manovipercaine spray - الطلاء الكهربائي الطرق - فراس زقطان - الإوزة الأم الهوية - جلسات نسائية (مسلسل) القصة - دورة كارنو وصف دورة كارنو - طريقة عمل وصفة الكيك الاسفنجى على طريقة منال العالم - نظرية ثراء وسائل الإعلام خلفية عن النظرية - أراديا، أو إنجيل الساحرات الأصول - طريقة عمل اكلة الشيشبرك على الطريقة السورية من مطبخ منال العالم - تعريف الموقف - زخرفة رومانية نظرة تاريخية - وحدات التخزين الخارجية أنواع وحدة التخزين الخارجية - أليكسس تكساس عن حياتها - ايزوروميديرم جيل لعلاج حب الشباب والرؤوس السوداء Isoromyderm Gel - حوذان معترش - يوسكي كوباياشي أدواره في الأنمي - نظام تبادل البيانات الكترونيا كيفية عمله - حبيل اسود (تعز) مراجع وروابط خارجية - كوم أنجاشة طالع أيضا - أودية اليمن الاودية الرئيسية - هاتف مركز هيئة العزيزية بالمدينة لهيئة الامر بالمعروف و النهى عن المنكر بالسعودية - بدر المسباح أعماله - دي ستايل المبادئ والتأثيرات - بارنيز - هاتف وعنوان مستشفى الملك فهد الجامعي - الخبر شمال, مدينة الخبر - وصفة هائلة من الطب البديل لعلاج الروماتيزم أمراض العظام والمفاصل بالاعشاب - دار عزة للنشر نبذة عن الدار - هواتف الخطوط الجوية العربية السعودية في جمهورية السودان - فهمي المدرس أهم مؤلفاته - النواس بن سمعان - افضل قنوات تليجرام - الدوسنتاريا الأميبية - الزحار الأميبي مرض معدي يصيب القولون - فوميو إيدوجاوا - صيغة خطاب طلب ترقية موظف حكومي - [بحث جاهز للطباعة] نموذج لائحة مالية لشركة الفياض القابضة لسنة2014م - - المغنيسيوم في الصناعة ما هو الماغنسيوم ؟ - طريقة جذب رجل برج الميزان - دالة التوزيع التراكمي التعريف الرياضي - مخاطر صاعق الحشرات الكهربائي - موندفيل (كيبك) - دراسة جدوى مفصلة لمشروع تصنيع صلصة الطماطم ومشتقاتها - [بحث جاهز للطباعة] درس خاص عن اسلوب النداء - - هاتف وعنوان محل القرعاوي للأحذية - البطحاء, مدينة الرياض - تأثير دواء (دوجماتيل) و(فافرين) على الأداء الجنسي - الرتب العسكرية للقوات المسلحة (اليمن) القانون - هجرة الديدب - محطة توليد بخارية ميزات وعيوب محطات التوليد البخارية - هواتف مستشفى بقعاء العام و معلومات عنها بحائل بالسعودية - عقبان حقيقية الأنواع - كليشن - أستروجليد جل مزلق لاطالة العملية الجنسية Astroglide Gel - تركس (آلية هندسية) أنواع التركس - عايدة أبو نوار وفاتها - هاتف وعنوان أبراج الخالدية مركز الخزان - المربع, مدينة الرياض - هاتف وعنوان مستوصف زمزم - حائل - لانا القسوس حياتها الشخصية -
اليوم: الجمعة 27 نوفمبر 2020 , الساعة: 4:43 م


اعلانات

محرك البحث


نهاية إيفانجيليون القصة

آخر تحديث منذ 5 يوم و 19 ساعة 117 مشاهدة

اعلانات
عزيزي زائر الموقع تم إعداد وإختيار هذا الموضوع نهاية إيفانجيليون القصة فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 21/11/2020

القصة


الحلقة 25' الحب مدمر


في بداية الفيلم، شينجي إيكاري ، المرتعب بسبب موت كاورو ناغيسا ، ذهب لطلب المساعدة من أسكا لانغلي سوريو المصابة بالغيبوبة. لكن، بعد إزاحة لباسها بالخطأ، قام شينجي بال استمناء بينما هو واقف بجانبها.


مع موت ملاك (نيون جينيسيس إيفانجيليون) الملائكة وانكشاف خيانة غيندو إيكاري ، أرسلت سيلي قوات الدفاع الذاتي اليابانية قوات الدفاع الذاتي الإستراتيجية اليابانية (JSSDF) للتسلل داخل الجيوفرونت والاستيلاء على نيرف. أُطلق سراح قائمة شخصيات نيون جينيسيس إيفانجيليون ريتسكو أكاغي ريتسكو أكاغي لتقوم بتثبيت جدار حماية على نظام حواسيب ماجي في نيرف من أجل إحباط محاولة هاكر اختراق . دخلت الـJSSDF مقر نيرف وقتلت معظم العاملين هناك، مع إعطاء الأولوية للاستيلاء على وحدات الإيفا وقتل قوادها.


أمرت ميساتو كاتسراغي بنقل أسكا إلى قمرة قيادة إيفانجيليون (ميكا) إيفا الوحدة-02 الوحدة-02 ووضع الإيفا في قاع بحيرة قريبة، قبل أن تقوم بإنقاذ شينجي جامود المشلول من قوات الـJSSDF. مصممة على جعله يقود إيفانجيليون (ميكا) إيفا الوحدة-01 الوحدة-01 ، أوصلت ميساتو شينجي إلى مصعد لإيصاله إلى الإيفا، لكنها أُصيبت بجروح قاتلة بعد تعرضهما لهجوم من قبل جنود آخرين. بعد إقناع شينجي ليقوم بقيادة الإيفا مجدداً، قامت ميساتو بتقبيل شينجي ودفعه داخل المصعد. مع أنفاسها الأخيرة، تساءلت ميساتو إن كان كاجي يظن أنها قامت بالعمل الصائب.


عندما قرر غيندو بأن نهاية نيرف محتومة، قام باستعادة ريه أيانامي واتجه إلى دوغما النهائية لبدء الاصطدام الثالث. في الوقت ذاته، أعادت أسكا تشغيل الوحدة-02 بعد إدراكها بأن والدتها كانت دائماً معها داخل الإيفا. دمرت أسكا القوات البرية والجوية التابعة للـJSSDF بسهولة، إلا أن كابل الطاقة الخارجية للوحدة-02 قُطع أثناء المعركة. أرسلت سيلي إيفانجيليون (ميكا) إيفا الإنتاج المتسلسل إيفا الإنتاج المتسلسل إلى الجيوفرونت لتهاجم الوحدة-02.


في دوغما النهائية، قابلت ريتسكو غيندو وريه، ناوية تدمير مقر نيرف لمنع غيندو من تنفيذ خططه. على أي حال، فقد أُلغيت أوامرها من قبل كاسبر، أحد الحواسيب الرئيسية في نظام ماجي وفي الأساس أمها. بعد إدراك خيانة أمها لها من أجل الحب، قام غيندو بقتل ريتسكو. في الوقت ذاته، في قفص إطلاق الإيفا، لم يكن شينجي قادراً على مساعدة أسكا بعد اكتشافه بأن الإيفا قد غُطيت بال باكيليت المقوى. بالرغم من انتصارها في البداية، إلا أن أسكا والوحدة-02 قد قتلتا على أيدي إيفا سيلي.


لاحقاً، اخترقت الوحدة-01 الباكيليت المغطي لها بنفسها. مع شينجي داخل قمرة القيادة، خرجت الإيفا من حطام مقر نيرف وصعدت نحو الجيوفرونت. مذعوراً من منظر إيفا الإنتاج المتسلسل وهي تحمل أحشاء الوحدة-02، صرخ شينجي.


الحلقة 26' شيء أخير آخر أنا أحتاجك


في دوغما النهائية من جديد، حاول غيندو الاندماج مع ريه للبدء بالاصطدام الثالث؛ لكن ريه تولت القيام بذلك واتحدت مجدداً مع ليليث، الملاك الثاني صلب (حكم) المصلوب . شكّل الاثنان كائناً مضيئاً سريع النمو بجلد ليليث وجسم ريه. قامت إيفا الإنتاج المتسلسل بصلب الوحدة-01 وبدأت الطقوس للشروع في الاصطدام الثالث، وبدأ شينجي يُجن مع مشاهدته للتحولات الغريبة التي تمر بها وحدات الإيفا. ريه/ليليث العملاقة خرجت من الجيوفرونت في وجه شينجي، متحولة إلى شكلي كاورو وريه.


بعد مشاهد عديدة من التفكر، بما فيها مواجهة عنيفة وسريالية مع أسكا، يقرر شينجي بأنه وحيد وغير مرغوب فيه وأن على جميع البشر أن يموتوا. في المقابل، كونت ريه/ليليث حقل A.T. مضاد على نطاق الكوكب يقوم بإلغاء جميع حقول A.T. التابعة للبشر ويسبب تحلل أجسادهم إلى LCL، دم ليليث والحساء البدائي الذي نشأت كل أنواع الحياة منه. بدأت أرواح البشر تُمتَص نحو بيضة ليليث، وهي كرة ضخمة مظلمة تمسكها ريه/ليليث، بينما هي تكبر إلى حجم هائل.


بينما الأرواح تشكل كياناً متمماً واحداً، سلمت ريه/ليليث زمام الأمور مرة أخرى لشينجي. معاناته ووحدته العاطفية تحثه على القبول بهذه الهيأة الجديدة، لظنه بأن السعادة غير موجودة في العالم الواقعي. بعد سلسلة من التأملات الباطنية والمناجيات الفردية، أدرك شينجي أن من الضروري العيش مع الآخرين، وأن تعيش يعني أن تواجه الفرح وكذلك الحزن. أُلغي الاصطدام الثالث وتفتتت ريه/ليليث وماتت، محررة حقل A.T. المضاد مما يسمح للكائنات المتفرقة بالعودة إلى الحياة إن أرادوا. تشكل شينجي وأسكا مجدداً من بحر LCL معاً على شاطئ، مع مشهد رأس ريه/ليليث المقطوع والمظاهر الكارثية.


الإنتاج


المعنى الغامض لنهاية مسلسل الأنمي ترك العديد من المشاهدين والنقاد مشوشين وغير مقتنعين. الصور المشكالية سقطت للحظة في الحركة الحية للذروة المحيرة، التي تبدل الملاحظات الديزنيكية المبتذلة ( الحقيقة تقع في قلبك ) بالثرثرات الغيبية ( طالما الأرض، الشمس والقمر موجودون، فكل شيء سيكون على ما يرام ). < >البصر والصوت (2003) ربما كانت الحلقتان الأخيرتان القسم الأكثر جدلاً من المسلسل الجدلي بالفعل الأصالة المدهشة لهاتين الحلقتين الأخيرتين لا يمكن المبالغة فيهما … المسلسل يتعامل مع هذه العناصر بطرق ابتداعية مذهلة لابتكار نظرة فريدة وتذكارية للانهيار الداخلي والخارجي، و، ربما، التجديد. من الجدير بالذكر أن العديد من المشاهدين كانوا غاضبين بسبب الحلقتين الأخيرتين. متوقعين سيناريو أكثر ملاءمة لـ نهاية العالم ، كان معجب المعجبون مرتبكين وناقمين حتى، بدلاً من الانفجارات الخارجية والمعارك المرضية، حدث الصراع الكارثي بالكامل في عقل الشخصية. في هاتين الحلقتين الأخيرتين توقفت الآلات بمعنى الكلمة، وكلا الشخصيات والمشاهدين تُركوا بلا ملجأ سوى مواجهة إنسانيتهم/نا المعيبة في كل يأسها وعدم استقرارها بدون الدرع التقني بنموذجي الكلمة. ص 427 و ص 428 بالترتيب من نابيير 2002 واستقبلتا كمعيبتين وناقصتين من قبل العديد. cite web url http //www.evaotaku.com/html/rcb-commentary.html نهاية إيفانجيليون التعليق accessdate publisher EvaOtaku.com date 1998-02-20 على كل حال، أنّو ومساعد المخرج كازويا تسوروماكي دافعا عن كمال النهاية الفني. مؤخراً بسبب نهاية الحلقتين 25 و 26، بدأ بعض الناس بمشاهدة < >إيفانجيليون. أولئك لم يكونوا من معجبي الأنمي. في الواقع، كثيرون منهم كانوا إناثاً وأخبرنني أنهن استمتعن حقاً بالحلقة 25، بموضوعية. معظم معجبي الأنمي غاضبون. أفهم غضبهم. لا أستطيع التوقف عن الضحك عندما يقول معجبو الأنمي المتعصبون أننا قمنا بعمل خسيس للغاية، مع إهمال متعمد. لا، لم نفعل. لم يقم أي عامل بعمل خسيس. في الواقع، كل عضو في غايناكس أعطى طاقة أكبر مما يمكن لأحد تصوره. أشعر بالحزن لأن أولئك المعجبين لم يستطيعوا رؤية عملنا. شخصياً، أظن أن نهاية المسلسل الأصلية التي عرضناها انتهت بشكل جميل. هيدياكي أنّو، < >بروتوكلتشر أدكتس 43 كان رأيي، 'لم لا نريهم العمل بأكمله بما فيه انهيارنا. كما تعلمون — نجعله عملاً يعرض كل شيء بما فيه عدم قدرتنا على ابتكار منتج مرضٍ. اكتشفت أنه، في 10 سنين أو نحو ذلك، إن نظرنا للوراء إلى شيء ما صنعناه بينما نحن سكارى، لم نكن لنحس بالسوء حتى وإن لم تكن الجودة بالشكل الجيد.'
س حقاً؟ ك.ت. – إذاً، مهما كان الشكل الأخير، أشعر بأنه من العظيم مجرد كوننا قادرين على الوصول حتى نهاية المسلسل التلفزيوني. مقابلة تسوروماكي، آر سي بي



أطلقت غايناكس المشروع لإنتاج نهاية فيلمية في 1997، أولاً بإصدار < > إيفانجيليون الموت والبعث الموت والبعث كخلاصة مقتبسة من الشخصية موجزة بشكل كبير وإعادة تعديل لمسلسل الأنمي (< >الموت) والنصف الأول من النهاية الجديدة (< >البعث، الذي كان من المخطط له أن يكون النهاية الكاملة، لكن لم يُنتهى منه بسبب القيود المالية والوقتية). أُكمل المشروع لاحقاً في السنة نفسها وأُصدر كـ< >نهاية إيفانجيليون الحلقة 25' الهواء باستعمال النص الأصلي المعد للحلقة 25 من المسلسل الأصلي ويشكل 2/3 من الفيلم السابق، < > إيفانجيليون الموت والبعث البعث .



مؤدية صوت ريتسكو، يوريكو ياماغوتشي ، واجهت صعوبات ملحوظة في إيصال رد شخصيتها ريتسكو على غيندو إيكاري بدون معرفة ما قاله غيندو (حيث ضمن هيدياكي أنّو أنّو أن ذلك الجزء من نص غيندو كان غير مسموعاً). أوصلت ياماغوتشي بنجاح النص بعد أن أُعطيت تلميحاً من أنّو.نيون جينيسيس إيفانجيليون الأسئلة المتكررة



من بين الصورة المستخدمة في الفيلم كانت بعضها رسائل كره وتهديدات بال موت (بما فيها رسوم على جدران مقر غايناكس) وكذلك رسائل مديح أُرسلت إلى أنّو. تهديدات بالموت منسوخة ] - (نسخ مفصل للرسائل التي ظهرت في < >نهاية إيفانجيليون) أنّو هيدياكي ابتكر مزعوماً الحلقتين المحويتين هنا رداً على تهديدات الموت من خدمة المعجبين المعجبين الغير راضين بالنهاية الأصلية لملحمة أنمي الخيال العلمي لأنّو. < >نيون جينيسيس إيفانجيليون، إم.إل.، < > البصر والصوت]، المجلد 13، الإصدار 4، 2003؛ ص 59



الموسيقى


الموسيقى التصويرية لـ< >نهاية إيفانجيليون ألفت من قبل شيرو ساغيسو . يبرز الفيلم بشكل ملحوظ اختيارات من موسيقى يوهان سباستيان باخ طوال الفيلم. للحلقة 25' العنوان الياباني < >الهواء، مسماة إثر < >الهواء على الوتر G المعزوفة خلال الحلقة. من بين القطع الأخرى المضمنة < >تركيبة التشيلو ر. 1 في G الكبرى (I. المقدمة)، < >جيسو، بهجة رغبة الرجال (منسوخة للبيانو وعُزفت لاحقاً مرة أخرى آلة وترية آلات وترية في ائتمانات النهاية)، و< >كانون باتشيلبيل.



من بين موسيقى الإدخال Komm, süsser Tod (< >تعال، أيها الموت الجميل)، أغنية مبتهجة (تظهر في الفيلم في بداية الواسطة)، < >ثاناتوس -إن لم أستطع أن أكون ملكك ، التي أُديت في كل من ائتمانات النهاية وائتمانات الحلقة 25' (الأغنية مقتبسة من < >ثاناتوس ، وهي موسيقى خلفية استخدمت في المسلسل). أغنية أخرى، كل شيء قد حلمتَ به ، سُجلت من أجل الفيلم من قبل نفس المغني (أريان) كـ Komm, süsser Tod ، لكن لم تستعمل وأضيفت لاحقاً إلى ألبوم الموسيقى التصويرية < >امتناع إيفانجيليون.



تفسير النهاية


في المشهد الأخير من < >نهاية إيفانجيليون، انفصل شينجي وأسكا عن بقية الوجود البشري. حاول شينجي خنق أسكا، لكنه توقف في النهاية وانهار باكياً بعد أن لمست وجهه. علقت بطاقة D-88 من بانداي كارداس 1998 على المشهد



نبذ شينجي العالم حيث كل القلوب اجتمعت في واحد وقلبت بعضها بعضاً بدون قيود. رغبته... في العيش مع 'الآخرين'—القلوب الأخرى التي قد ترفضه أحياناً، وقد تنكره أيضاً. لهذا كان أول شيء فعله قبل العودة إلى حواسه هو وضع يديه على عنق أسكا. ليحس بوجود 'آخر'. ليتحقق من الرفض والنكران. cite web url http //www.animenation.net/blog/2003/01/27/ask-john-what-does-asukas-final-line-mean اسأل جون ما الذي يعنيه سطر أسكا الأخير؟ publisher أنمينيشن


معنى المشهد الأخير مبهم، cite web url http //www.animenewsnetwork.com/feature/2002-06-11 فهم إيفانجيليون publisher شبكة أخبار الأنمي accessdate 29 quote بفتح قلبيهما لبعض الآخر، شينجي وأسكا امتلكا أخيراً فرصة للسعادة. للأسف، فقسوة هذا المشهد تبهم معناه الرقيق، وانتهت ملحمة إيفانجيليون على ملاحظة عنيدة بالرغم من تكرارية الرسالة الإيجابية من خاتمتها التلفزيونية. cite web url http //thoughtsonstuff.blogspot.com/ /03/neon-genesis-evangelion-end-of.html آراء على أشياء - نيون جينيسيس إيفانجيليون نهاية إيفانجيليون publisher باتريك ميني accessdate 29 quote لكن، كما رأينا في نهاية المسلسل، هناك عوالم عديدة، بشر كثيرة ممكنون يستطيع كل مفرد أن يكون أحدها، ونختار ونقود حياتنا نحو نهايات مختلفة مع مرور الوقت. أجد من الصعب التوفيق بين شينجي هنا، الذي رفض الواسطة، مع شينجي الذي رأيناه في المسلسل، الذي احتضنها....من المستحيل اختيار خاتمة محددة لأن جميعها حقيقية، جميعها موجودة وجميعها تخبرنا شيئاً عن الكائن الأساسي الذي هو شينجي إيكاري. يخنق شينجي أسكا وهما منبطحان على شاطئ ما بعد الكارثة. لماذا؟ أنا بصراحة لا أعلم يقيناً عند هذه النقطة. وكان جدلياً. cite web url http //www.animenewsnetwork.com/review/end-of-evangelion-dvd مراجعة - نهاية إيفانجيليون publisher شبكة أخبار الأنمي accessdate 29 quote ...يأخذ الفيلم نفسه بجدية للغاية، وحوار فوق-القمة أحياناً يتلف جو الفيلم. بعدها بالطبع هناك سطر أسكا الأخير الغير موضوعي الذي ينهي الفيلم...لا يهم كيف يُترجَم فقد قُدر له أن لا يرضي الجميع. واقعياًّ، جميع من رأوا جزءاً من إيفانجيليون لديه رأي وتفسير للقصة خاصان به، والسطر الأخير من نهاية إيفانجيليون كان مصدر جدال واسع بين المعجبين. اسأل جون 2003 وفقاً لحلقة من مسلسل الأنمي الياباني < >أنمي ياوا الذي بُث في 31 2005 على تلفزيون فضائي قناة هيئة الإذاعة اليابانية إن إتش كيه الفضائية، كانت سطر أسكا الأخير مكتوب في البداية أنا لا أريد أبداً أن أُقتل على يديك من بين الجميع، على الإطلاق! أو أنا لن أدعك تقتلني أبداً. ( < >أنتا نانكاني كوروساريرو نووا مابّيرا يو! ) لكن أنّو كان مستاءً تأدية ميامرا لهذا السطر. أنّننو< >[هيك] لم يرض يسطري بالرغم من عدد مرات محاولاتي. أوغاتا وأنا كنا في حيرة في كيفية أداء ما أراد أنّو التعبير عنه؛ حتى أنها حاولت الركوب فوقي وخنقي لتلبية طلباته. لا بد أنه كان يسعى للواقع. أنيمانيا 2005 في النهاية، سألها أنّو سؤالاً يصف ما كان يريده لهذا المشهد



بشأن المشهد الأخير الذي اعتمدناه، فأنا لست متأكدة ما إذا كان علي التحدث بهذا الشأن في الحقيقة. في النهاية سألني أنّو 'ميامرا، فقط تخيلي أنك نائمة في سريرك وتسلل غريب إلى غرفتك. يمكنه اغتصابك في أي وقت وأنت نائمة لكنه لم يفعل. بدل ذلك، استمنى وهو ينظر إليك، عندما تستيقظين وتعلمين عما فعله بك. ما تظنين نفسك قائلة؟' كنت أفكر به كشخص غريب، لكن في تلك اللحظة شعرت بالاشمئزاز. لذا أخبرته بأني شعرت 'بالتقزز.' بعدها تنهد وقال 'مثل ما فكرت فيه.' cite web سطر أسكا الأخير في فيلم إيفانجيليون كان فكرة ميامُرا url http //animaniajapan.livedoor.biz/archives/17687653.html work مدونة أنيمانيا accessdate


تيفاني غرانت ، تمثيل الأصوات ممثلة صوت أسكا في الدبلجة الإنجليزية، أدلت بالتصريح التالي


الترجمة الأكثر انتشاراً للسطر الأخير من إي أوه إي [< >نهاية إيفانجيليون] هو أشعر بالغثيان، لكن أماندا وين-لي (ممثلة صوت ريه أيانامي بالإنجليزية ومديرة < >نهاية إيفانجيليون) قالت أنها سألت العديد من المترجمين، وشعرت بأن مقزز كانت التحويل الأدقّ.التحويلات الأخرى تتضمن حقاً مقزز ]، ببساطة http //journals.cambridge.org/article_S0047404510000527 مقزز ، http //www.jstor.org/stable/489589 أشعر بالمرض/بالتعب/بالغثيان ، مثير للاشمئزاز ، cite news url http //www.reuters.com/article/idUST281400 0605 تنظيف الجو أدلة تفك شفرة حديث مراهقي اليابان work رويترز date -06-05 ،http //linkinghub.elsevier.com/retrieve/pii/S037821669800112XM الشعور سيء أو http //www.languagehat.com/archives/002458.php شعور غير مريح . يمكنكم القول بأنها كانت مشمئزة من/تشعر بالغثيان من الوضع أو من شينجي نفسه. توضيحي المفضل رغم ذلك، هو هذا زوجي، مات غرينفيلد ، أدار المسلسل التلفزيوني وهو على دراية بسلسلة إيفا كاملة. قال مات بأنه بالرغم من أن (مبتكر إيفا) هيدياكي أنّو بدا كأنه يغير رأيه بتكرارية بشأن ما تعنيه الأشياء المتنوعة في إيفا، قال أنّو بأن كلام أسكا عن شعورها بالغثيان كان إشارة إلى غثيان الصباح . الآن < >هذا يعطيكم شيئاً لتفكروا فيه، أليس كذلك! بالطبع، أنّو حماسي نوعاً ما في فكرة أن كل شخص يجب أن يقرر بنفسه أو بنفسها عما تعنيه إيفا له/لها. [http //www.modusproductions.com/eva-r/tiff/stats.htm معلومات حالية - (صفحة أسئلة وأجوبة شخصية لتيفاني غرانت)




البعض يقولون أنه بالرغم من النهاية الكئيبة، فنتائج الواسطة ليست دائمة. كلا ريه ويوي أراحا شينجي وأخبراه أن البشر يستطيعون استعادة أنفسهم للوجود الجسدي إن أرادوا ذلك، بالاعتماد على القوة داخل قلوبهم. من الافتراضات أن أسكا هي إحدى أول من شكلوا أنفسهم في الحقيقة من جديد. بطاقة تجارة ل< >إيفانجيليون أخرى تبين



في بحر LCL، تمنى شينجي عالماً مع الآخرين. رغب في لقائهم مجدداً، وإن عنى ذلك أنه قد يُؤذى أو يُخان. وتماماً كما أمُل/تمنى، أسكا كانت حاضرة في العالم الجديد. فقط أسكا كانت هناك بجانبه. الفتاة التي أُوذي من قبلها، والتي آذاها هو. لكن مع ذلك، فقد كانت الشخص الذي أمل به/تمناه....


كان من المثير للجدل ما إذا كان < >نهاية إيفانجيليون مخططاً له ليوسع ويعيد سرد الحلقتين 25 و26 أو ليستبدل نهاية المسلسل التلفزيوني بالكامل بأخرى مختلفة؛ مع تسلسلات مؤكدة من الحلقات التلفزيونية الأخيرة كونها مذكرة بأحداث الفيلم، مثل لقطة لجثة ميساتو النازفة وأخرى لشينجي جالساً بيأس. البعض يعتقدون أن < >نهاية إيفانجيليون نهاية بديلة للمسلسل، ربما أُلفت لإرضاء أولئك المعجبين المستائين من نهاية المسلسل التلفزيوني. قال تسوروماكي بأنه أحس بأن المسلسل كان كاملاً كما كان. cite web url http //www.evaotaku.com/html/rcb-tsurumaki.html قصة تواصل مقابلة كازويا تسوروماكي accessdate -08-15 publisher EvaOtaku.com date 1998-02-20



الإصدار


أُصدر < >نهاية إيفانجيليون في البداية على قرص ليزري في اليابان. تضمن أيضاً الإصدار الأول لنسخ الفيديو للحلقات 21-24. قُسم الفيلم إلى حلقتين ب40 دقيقة لكل واحدة مع مقدمات وجيزة (مثل الحلقة 22)، ائتمانات معدلة (لكل حلقة بدل الائتمانات لكلتيهما بين الحلقتين)، لوحات نصية لقطية معاد عملها (مظهرة < >نيون جينيسيس إيفانجيليون الحلقة... عوضاً عن < >نهاية إيفانجيليون الحلقة... ) وقسم معاينة الحلقة التالية للحلقة 25'. النسخة الحلقاتية من الفيلم كانت في القرصين الأخيرين من إصدار القرص الليزري للمسلسل (< >جينيسيس 0 13 أو < >0 14 بالترتيب)، كل واحد يحتوي على حلقتين (حلقات المسلسل الأصلي وحلقتا < >نهاية إيفانجيليون الجديدتان بالترتيب)، بالرغم من أن الفيلم قد أُصدر أيضاً في هيأته السينمائية الأصلية على في إتش إس، القرص الليزري، ولاحقاً الدي في دي. سُلسِل السيناريو في 4 إصدارات من مجلة < >دراغون ماغازين من 1997 إلى 1998.



في ، عُرض < >نهاية إيفانجيليون مسرحياً كجزء من مهرجان طوكيو السينمائي الدولي في أكيهابارا. تقرير عرض حصري أفلام شين سيكي إيفانجيليون الموت (الحقيقة)2 / الهواء / ماغوكورو أو، كيمي ني (نهاية إيفانجيليون) في أنيميكس م.ط.س.د. في أكيهابارا


كتاب الصليب الأحمر


كتاب الصليب الأحمر (كما هو معروف بشكل غير رسمي، لوجود صليب القديس جرجس الأحمر الكبير على غلافه) كان كتيباً بحجم A4 بيع في دور السينما خلال إصدار < >نهاية إيفانجيليون. cite web url http //www.mania.com/neon-genesis-evangelion-special-edition-movies-box-set_article_77113.html نيون جينيسيس إيفانجيليون مجموعة صندوق أفلام الإصدار الخاص author مور، داني publisher مانيا date 2001-03-21 accessdate -01-01 quote ...البيانات هنا مترجمة من كتاب الصليب الأحمر ، مصدر حشد من المعلومات صُنع للبيع ككتاب البرنامج من أجل الفيلم في السينما اليابانية. الكتاب واسع للغاية وهو طريق جيد لتقديم البيانات cite web url http //www.animefringe.com/magazine/02.08/reviews/1/ نيون جينيسيس إيفانجيليون الموت والبعث دي في دي publisher أنمي فرينج date 2002 accessdate -01-11 cite web url http //www.aintitcool.com/node/10883?q node/10883 publisher أليست أخباراً سارة date 2001-11-28 تقرير أنمي إيه سي آي إن accessdate -03-30 أُلف الكتاب من قبل غايناكس وعاملي إنتاج عديدين من مسلسل وأفلام < >إيفانجيليون، مع مقابلة مع تسوروماكي، قائمة ممثلي الأصوات ومقالات موجزة من تأليفهم عن شخصياتهم الخاصين بهم، مسودات سيرية قصيرة، تعليق على المسلسل التلفزيوني وإنتاج الأفلام، قسم ملاحظات يغطي وضع الأفلام، وقاموس مصطلحات مستخدمة في المسلسل التلفزيوني، والمانغا، والفيلمين. أُهمل كتاب الصليب الأحمر من إصدار مانغا إنترتينمنت بسبب قضايا حقوق النشر.لوحة مانغا إنترتينمنت الصحفية مهرجان ميتريون للأنمي مع ذلك، تُرجم الكتاب من قبل معجبي السلسلة. cite web url http //www.animenewsnetwork.com/answerman/2002-07-23 أنسرمان تأخر عن العمل publisher شبكة أخبار الأنمي date 2002-07-23 accessdate -01-21 cite web url http //www.animefringe.com/magazine/01.01/feature/2/index.php3 أفضل 25 موقع أنمي على الويب يجب زيارتها publisher أنمي فرينج



التوزيع


إيه دي في فيلمز، مالك حقوق المنطقة 1 وموزع مسلسل < > نيون جينيسيس إيفانجيليون (أنمي) نيون جينيسيس إيفانجيليون التلفزيوني، رفض ترخيص < >نهاية إيفانجيليون والأفلام المرتبطة، مع [دفع] مانغا إنترتينمنت حسب ما ورد قرابة مليوني دولار من أجل الحقوق. cite web url http //www.animenewsservice.com/archives/oct8.htm أخبار الأنمي ل 8-14 publisher خدمة أخبار الأنمي date accessdate -01-21 ممثلة الصوت أماندا وين-لي كتبت نص الفيلم لكلتا النسختين المترجمة والمدبلجة (بالاعتماد على ترجمات ساتشوشي أوشيدا وماري كامادا) وأنتجت وأدارت الدبلجة. cite video نهاية إيفانجيليون medium دي في دي publisher مانغا إنترتينمنت location لوس أنجلوس، كاليفورنيا date 2002 كان طاقم التمثيل مكوناً بشكل رئيسي من ممثلي الأصوات مقتصين أدوارهم من دبلجة إيه دي في للمسلسل التلفزيوني، مع أدوار داعمة متعددة لأن الممثلين الأصليين لم يكونوا متاحين. لاستيعاب ممثلي الأصوات الساكنين في أجزاء متعددة من الولايات المتحدة، سُجلت الدبلجة في ثلاث أماكن لوس أنجلوس ، هيوستن، تكساس هيوستن ، و نيويورك (مدينة) مدينة نيوريورك . cite video people لي، أماندا وين؛ لي، جيسون سي. date 2002 نيون جينيسيس إيفانجيليون الموت والبعث تعليق الدي في دي medium دي في دي publisher مانغا إنترتينمنت



إصدار الدي في دي الأمريكي الشمالي ميز 6.1 دي تي إس، 5.1 دولبي، ومسار ستيريو جديد ممزوج التنازيل من 6.1 لكلتا اللغتين (رزم الدي في دي تدعي أنها عُدلت ليس بأقل من ثلاث مرات). بعض التغييرات الابتداعية جُعلت في مسار الصوت الإنجليزي للفيلم، بما فيها بعض الحوارات و مؤثرات صوتية المؤثرات الصوتية الإضافية. إضافة إلى هذه التبديلات، سطر هام من التوضيح من قبل ميساتو لشينجي بشأن العلاقة بين آدم وليليث أُخطئت ترجمته بشكل بليغ.آراء - نيون جينيسيس إيفانجيليون الموت والبعث. أنمي فرينج. استعيد المسار في -12-28.



في نقاش دبلجة الفيلم الإنجليزية، مايك كراندول من شبكة أخبار الأنمي مصمماً على أن الأداءات القوية بشكل ملحوظ للممثلين الأساسيين تظلل العمل الصوتي الأضعف حالياً ، إلا أن انتقد النص كونه ممثَلاً بتمادِ قليلاً في بعض الأجزاء. أشاد كراندول بالاستبدال الأخير بين شخصيتي سبايك سبنسر (شينجي) و أليسون كيث (ميساتو) كـ أحد أجمل الأداءات الصوتية المزينة لأنمي . cite web url http //www.animenewsnetwork.com/review/end-of-evangelion-dvd نيون جينيسيس إيفانجيليون نهاية إيفانجيليون last كراندول first مايك date 24 2002 publisher شبكة أخبار الأنمي accessdate -09-11

< >نهاية إيفانجيليون التجديد




أُصدرت نسخة جديدة من < >نهاية إيفانجيليون في 25 2003 في اليابان من قبل ستارتشايلد وكينغ ريكوردز كجزء من مجموعة صندوق < >تجديد إيفانجيليون (التي جمعت نسخ جديدة معاد إتقانها رقمياً لحلقات المسلسل التلفزيوني ال26، 4 حلقات مجددة للقرص الليزري، و3 مميزات سينمائية وكذلك قرص إضافي مع مواد لم-تُر-من-قبل ). cite web url http //www.mania.com/neon-genesis-evangelion-renewal-evangelion-dvdbox_article_75523.html نيون جينيسيس إيفانجيليون تجديد إيفانجيليون صندوق الدي في دي accessdate -05-10 publisher مانيا date 2003-06-25



هذه النسخة من الفيلم تضم الفيلم الخلاصة < >إيفانجيليون الموت و< >النهاية مع حذف قسم < >البعث من الفيلم الأول. أيضاً، في القرص الإضافي المذكور سابقاً توجد لقطة مشهد محذوف لم يُصدر سابقاً في حركة حية مع ممثلات الصوت ميغومي هاياشيبارا ، يوكو ميامُرا، و كوتونو ميتسويشي يمثلن شخصياتهن، 10 سنوات بعد أحداث < >إيفانجيليون. في هذه الاستمرارية، شينجي غير موجود وأسكا في علاقة جنسية مع قائمة شخصيات نيون جينيسيس إيفانجيليون توجي سوزوهارا توجي سوزوهارا . المشهد يُتخم بصوت رجل (يُحتمل أنه شينجي) يقول، هذا ليس هو، أنا لست هنا، مثبتاً أنها حقيقة خاطئة شوهدت خلال عينيه.النصف الأول (تقريباً) من مشهد الحركة الحية من نهاية إيفانجيليون] أعلنت مانغا إنترتينمنت في أنهم استبعدوا العقود لإصدار نسخ < >التجديد من < >الموت والبعث و< >نهاية إيفانجيليون في السنة التالية، cite web url http //news.toonzone.net/articles/11704/sdcc-manga-entertainment-announces-a-new-co-pro-talks-karas-eva-and-gits إس دي سي سي مانغا إنترتينمنت تعلن كو-برو جديد؛ كاراس، إيفا و غيتس المتحدثون accessdate -05-10 publisher تون زون date -07-22 إلا أن حقوقهم للفيلم قد انتهت.[http //www.animenewsnetwork.com/anncast/ -11-06 سارجنتو سوما - ممثلو ش.أ.أ.. شبكة أخبار الأنمي ( -11-06). استعيد المسار في -12-28.



الاستقبال



ردات الفعل الأولية


فاز الفيلم بجائزة الأنمي الكبرى من أنيميج في 1997 وجائزة اليابان الأكاديمية لـ أكبر إحساس عام في السنة ؛كارل هورن، إمبراطورية القذارة خاصتي ] (2002)، لفيز كوميونيكشنز وأُعطي جائزة اختيار الجمهور الخاص من أنيميشن كوبه 1997.http //web.archive.org/web/20000712142501/http //www.gainax.co.jp/special/evamovie/kobe-e.html أنيميشن كوبه 1997 تقرير حاضر إكس.أورغ صنف الفيلم في 1999 كخامس أفضل 'العروض طوال الوقت' (مع احتلال المسلسل التلفزيوني للمركز 2).[http //www.ex.org/news/1999_05.html برس. إكس. استعيد المسار في -12-28.



في اليابان، بين إصداره و 1997، جنى < >نهاية إيفانجيليون 1.45 بليون ين. 1997 < > نيوتايب ، ص.90 كتب مانغاكا رسام المانغا نوبوهيرو واتسوكي



cquote قبل فترة قصيرة، رأيت أخيراً النسخة السينمائية من < >إيفانجيليون (أكتبها في ). كان واضحاً أن الذين ابتكروها لم يحبوا القصة ولا الشخصيات، لذا فأنا مستاء قليلاً. لكن الدرامية، والحركة، والتحرير كانت رائعة. عندما قادت إلى سمينار التطوير الذاتي، كدت أن أنخدع لوهلة. لا أعلم إن كان معظم الناس استمتعوا به، لكن ككاتب، استطعت أن آخذ شيئاً منه للمنزل.الدور 147، < > روروني كنشين المجلد 17، ردمك 1-59116-876-7



< >نيوتايب أمريكا وصفت الفيلم كـ ملحمة من الخداع . انتقدت أيضاً مظاهر الفيلم الأكثر توراتية، ميلودراما المراهقة والأبوبة السيئة وأنه بالنسبة لبعض المشاهدين المحبطين، فهذه الديفيديات قد تجلب 'الاصطدام الرابع' ضارباً بهذه الديفيديات عرض الحائط. < >نيوتايب أمريكا الإصدار 1 ص 157 الرئيس التنفيذي لشركة مانغا إنترتينمنت مارفن غليتشر انتقد انتقاد < >نيوتايب كونه متحيزاً وقليل الاحترام ونتاجاً سطحياً ومبتذلاً للجهل ونقص في الأبحاث . cite web url http //www.animenewsnetwork.com/news/2002-11-08/manga-criticizes-new مانغا تنتقد نيوتايب publisher شبكة أخبار الأنمي date 2002-11-08 accessdate -08-22



الكثير من الانتقادات ركزت على إنتاج الصوت-الصورة؛ < >لايت آند ساوند افتتحت بأن التماسك الروائي يبدو قلقاً أقل بالنسبة لصانعي الفيلم من إطلاق هجوم صوتي-مرئي مستمر. الصور المشكالية للحظة انقلب إلى حركة حية للذروة المحيرة... ،< >لايت آند ساوند 2003 تقييم رُدد من قبل الناقد مارك شيلينغ. [ن إ] يرمي الكثير من البيانات المرئية والروائية على جمهوره، بما فيها عناوين منطلقة بسرعة دون الوعي تقريباً، ذلك الفهم الكامل لا شيء سوى مستحيل. التجربة مشابهة لمشاهدة طفل يلعب لعبة فيديو فاينال فانتاسي بسرعة منفتلة ويقلب خلال مجلة شونن جمب بلمح البصر . < >نقد مؤقت لفيلم ياباني، مارك شيلينغ، ردمك 0-8348-0415-8، ص 334 مايك كراندول من شبكة أخبار الأنمي أعطى الفيلم تقديراً ناجحاً بشكل عام ووصفه كـ أعجوبة مرئية . وصف إصدار الدي في دي كـ حقيبة مخلوطة ، معبراً عن الاستياء من تقديم الفيديو الغير ملحوظ والنقص العام في الأدوات الإضافية. ديفيد أوزوميري من كومكس ألاينس لخص الفيلم كـ عربدة مظلمة ووحشية ومهلوسة من الجنس والعنف التي بلغت أوجها في الانقراض الشامل للبشرية مضبوطة بأغنية جي-بوب متفائلة بكلمات عن الانتحار. صرح أوزوميري أيضاً أن مواضيع [< >نيون جينيسيس إيفانجيليون] تنتقد الجمهور كونهم ضعفاء الشخصية وضائعين في عالم خيال كانوا صاعدين حتى 11، بينما البطل شينجي ببساطة يراقب الجميع يموتون بسبب رفضه القيام بأي مجهود مهما يكن للاتصال مع البشر الآخرين. cite web url http //www.comicsalliance.com/ /01/17/alan-moore-hideaki-anno-genre/ ألان مور x هيدياكي أنّو الاغتيالات المخفقة لنوعيهما accessdate -03-04 publisher Comicsalliance.com date -01-17



إعادة التقييم


في مقال لمجلة سلانت ماغازين، أبدى الكاتب مايكل بيترسون رأيه بحيث أن قوى هيدياكي أنّو أنّو المرئية كمخرج لم تبرز حتى ظهور فيلم < >نهاية إيفانجيليون . لاحظ أن أنّو، مثل ديفيد لينش ، يمتلك مهارة في ضبط لقطاته، واستعمال اللون المناسب، لخلق تركيبات مرئية تبرز ليس فقط كجميلة في سياق القصة، ولكن أيضاً كصور فردية، جودة تصويرية طبقها بعد ذلك على عمله. عندما يضبط أنّو صورة، تصير قوة تلك الصورة بالتحديد أداة يمكنه الرجوع إليها من أجل استجابة عاطفية وفكرية فوريتين. cite web url http //www.slantmagazine.com/house/ /08/the-economy-of-visual-language-neon-genesis-evangelion/ اقتصاد اللغة البصرية نيون جينيسيس إيفانجيليون accessdate -03-26 publisher Slantmagazine.com date -08-28



كارلوس روس من ذيم أنمي ريفيوز قارن نغمة الفيلم بـ< > مشروع الساحرة بلير (فيلم) مشروع الساحرة بلير حيث فكك الفيلم المسلسل بينما يصرف عليها. كان انتقادياً خاصة للنصف الثاني من الفيلم بأكمله بقوله



cquote النصف الثاني من الفيلم غير مترابط ومتبلد الحس حيث فقد بالكامل الجمهور التياري (وفي الواقع، أي جمهور فعلياً) اجتذبه هذا المسلسل من قبل. يتجاوز فنون الفيلم والأنمي. وبفعل ذلك، يتخطى قدرة الجمهور على فهمه والاستمتاع به، حيث هزم هدف الشيء المسمى فناً. cite web url http //www.th anime.org/viewreview.php?id 141 نيون جينيسيس إيفانجيليون نهاية إيفانجيليون last روس first كارلوس publisher ذيم أنمي ريفيوز accessdate -09-11



شيلينغ انتقد الفيلم كأكثر من تفكيك، ولكن كمحاولة توحيد المحيط


رغم الكم الكبير من الشخصيات، القصة الممتدة عبر العقود، ووفرة من رطانة القرن الحادي والعشرين، المستعار أغلبها من مصادر مسيحية قديمة، فالفيلم بشكل أساسي حلقة < >باور رينجرز أي، مراهقون خارقون يقودون آلات كبيرة وقوية وينقذون العالم من الوحوش. رأينا ذلك كله من قبل. ما لم نره، مع ذلك، هو الطريقة التي ينطلق فيها الفيلم ذهاباً وإياباً خلال الزمان، يصطدم بتبديلات روائية ويومض نصاً تأويلياً، بحروف صينية بحجم لوحة إعلانات، بسرعة تذهل العقول. إنه فانتازمورغيا تتخطى الفهم السهل، بينما تنتج سحراً منوماً. أثناء المشاهدة، يصير الشخص جزءاً من تيار بيانات الإعلام للفيلم.
< >شين سيكي إيفانجيليون تتطلع، نحو تكامل لكل الوسائل الإعلامية المشهورة - التلفاز، < >المانغا، الأفلام، وألعاب الفيديو - في أشكال جديدة فيها التمييز بين الحقيقة والظاهر، المشاهِد والمشاهَد، الإنسان والآلة، يصير ضبابياً وأخيراً يتوقف عن الاهتمام. أيها العالم الجديد، الذي يملك رسوم متحركة كهذا. < >فيلم ياباني معاصر 1999




كريس بيفيردج من مانيا.كوم وصف الفيلم كال[عمل] على العديد من المستويات ، لكن نبه على أنه ليس معنياً أن يُشاهَد بدون مشاهدة بقية المسلسل. cite web url http //www.mania.com/neon-genesis-evangelion-end-evangelion_article_74851.html نيون جينيسيس إيفانجيليون نهاية إيفانجيليون last بيفيردج first كريس date 30 2002 publisher مانيا.كوم accessdate -09-11

رغم الانتقادات المخلوطة الأولية، صُنِّف < >نهاية إيفانجيليون بتكرار بين أعظم أفلام الأنمي. باتريك ماسياس من طوكيوسكوب صنفه كأحد أفضل 10 أفلام لديه،أفضل عشرة - أرشيف القوائم (2003) - حواس السينما. Archive.sensesofcin a.com. استعيد في -12-28. وفيلم الأنمي الأفضل في تسعينات القرن العشرين؛ باتريك ماسياس من طوكيوسكوب رآهم أوباشاً مدهشين، في الحقيقة، الحكم على نهاية إيفانجيليون كأهم فيلم أنمي في العقد الماضي وكعمل أكثر تقدماً بشكل ملحوظ من ظاهرة ذاك العام، الأميرة مونونوكي. http //web.archive.org/web/ 0822225929/www.pulp-mag.com/archives/6.03/flcl.shtml مجلة الأفلام < >CUT صنفته الثالث على قائمتها لأفضل 30 فيلم أنمي. cite web url http //patrickmacias.blogs.com/er/ /11/mama_inai.html أفكار أبدية في عقل غودزيلا date 18 publisher باتريك ماسياس accessdate -09-11 quote الإصدار الجديد لمجلة الأفلام اليابانية CUT على وشك الشورعة....على أية حال، هنا قائمة CUT لأعظم 30 فيلم أنمي طوال الوقت، إلى الأبد، دائماً، بلا تغير، ولا جدالات. وللأرقام القياسية، أوافق على ما يقارب 5 منهم....3. < >نهاية إيفانجيليون



معلومات فيلم

اسم الفيلم نهاية إيفانجيليون

اسم اصلي

صورة Eoeposter

عنوان الصورة ملصق الإصدار السينمائي

حجم الصورة 200بك

الصنف

مخرج الحلقة 25'
كازويا تسوروماكي
الحلقة 26'
هيدياكي أنّو


منتج ميتسوهيسا إيشيكاوا

كاتب هيدياكي أنّو

العمل الأصلي

راوي

بطولة ميغومي أوغاتا
ميغومي هاياشيبارا
يوكو ميامُرا
كوتونو ميتسويشي
موسيقى شيرو ساغيسو

سينماتوغرافيا هيساو شيراي

مونتاج ساتشيكو ميكي

استديو برودكشن آي جي
غايناكس
موزع شركة توي

تاريخ الصدور تاريخ فيلم 1997 7 19

مدة الفيلم 87 دقيقة

البلد اليابان

لغة الفيلم لغة يابانية اليابانية

جوائز

ميزانية

الإيرادات

سبقه إيفانجيليون الموت والبعث

تبعه

الموقع الرسمي

رمز دليل الأفلام v281071

الرمز tt0169858

السينما




نيهونغو نهاية إيفانجيليون و–°ن¸–ç´€م‚¨مƒ´م‚،مƒ³م‚²مƒھم‚ھمƒ³هٹ‡ه ´ç‰ˆ Air/مپ¾مپ”مپ“م‚چم‚’م€پهگ›مپ« Shin Seiki Evangerion Gekijإچ-ban Air/Magokoro o, Kimi ni ، هو فيلم أنمي خيال علمي من عام 1997 قام بتأليفه وإخراجه هيدياكي أنّو ، أُصدِر كخاتمة لمسلسل ال ميكا (آلة) ميكا التلفزيوني، < > نيون جينيسيس إيفانجيليون (أنمي) نيون جينيسيس إيفانجيليون .



الفيلم مقسم إلى حلقتين، كل حلقة مع عنوانين منفصلين، ياباني وإنجليزي الحلقة 25' نيهونغو الهواء م‚¨م‚¢ Ea / الحب مدمر إنج Love is Destructive ، والحلقة 26' نيهونغو قلبي الخالص لك مپ¾مپ”مپ“م‚چم‚’م€پهگ›مپ« Magokoro o, Kimi ni / شيء أخير آخر أنا أحتاجك إنج ONE MORE FINAL I need you . الحلقتان تستبدلان على نحو فعال الحلقتين الأخيرتين الجدليتين بقصة أكثر ارتباطاً بالعالم الحقيقي لذروة القصة الرهيبة. cite web url http //www.evaotaku.com/html/rcb-production.html نهاية إيفانجيليون الإنتاج accessdate -09-03 publisher EvaOtaku.com date 1998-02-20 اقترحت غايناكس في البداية عنونة الفيلم < >إيفانجيليون البعث 2.موجز الأخبار. Ex.org. استرجع المسار في -12-28.



تلقى فيلم < >نهاية إيفانجيليون آراء متقطبة في البداية، مع حصول الفيلم على جائزة الأنمي الكبرى من < >أنيميج عام 1997 (من بين الجوائز الأخرى) وتعليقات متدرجة من المحببة إلى المبغضة. بعد عقد من إصدار الفيلم، لاتزال التعليقات متقطبة للغاية.

شاركنا رأيك

 
اعلانات
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام الموقع المتنوعة أوجدت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع نهاية إيفانجيليون القصة ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 21/11/2020



الاكثر مشاهدة في شبكة طريق 95
اخبار لم تشاهدها من قبل
موضوعات خاصة بالقارئ
الأكثر مشاهدة خلال 24 ساعة
الأكثر قراءة
الموضوعات الاكثر بحث علي مدار الساعة
الموضوعات الاكثر مناقشة